زيادة سعر مصباح المصباح الأمريكي بسبب الاحتكاك التجاري

- Jun 27, 2020-

في سبتمبر 2018 ، استمر سعر منتجات التغليف السائدة في السوق الصينية في الانخفاض بشكل طفيف.

قال وانغ تينغ ، المحلل في ledinsede ، إن أسعار منتجات الطاقة العالية والمتوسطة منخفضة بشكل مختلف هذا الشهر ، مع استمرار انخفاض متوسط ​​أسعار 0.2W و 0.5 W 2835 LEDs بنحو 2 ٪ و 3 ٪. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استبدال الحصة السوقية من منتجات الركيزة الخزفية عالية الطاقة في مجالات البناء والإضاءة الخارجية والإضاءة التجارية وغيرها من المجالات تدريجيًا بـ 5050 بقيادة ، مما أدى إلى انخفاض السعر بنسبة 2-3٪. يلتزم المصنعون بتحسين أداء المنتج وزيادة القيمة المضافة لمواصلة توسيع السوق. على سبيل المثال ، قدم كري خط XLamp xp-g3 s لإضاءة التوصيل البيني. استنادًا إلى الإصدار القياسي من xp-g3 ، فإنه يحسن بشكل أكبر من الموثوقية في دورة التبديل ودورة التعتيم ، ويعزز أيضًا مقاومة الفلكنة ، ويوفر ناتج ضوء أعلى وكفاءة إضاءة أعلى.

في سوق السيارات ، يزيد سطوع الأضواء البعيدة والقريبة من نطاق الرؤية ويحسن مشكلة التوهج. من بينها ، تم إدخال الشعاع العالي المضاد للوهج (ADB) في سوق السيارات المتوسطة منذ عام 2018 ، على سبيل المثال ، تم تطبيق المخطط الأحادي 8 بكسل في العلامات التجارية للسيارات الصينية.

ارتفع سعر المصباح العالمي بشكل طفيف ، بينما ارتفع السعر في منطقة الولايات المتحدة بشكل ملحوظ بسبب الاحتكاك التجاري بين الصين والولايات المتحدة

بالنسبة لمصابيح المصباح ، ارتفع متوسط ​​سعر التجزئة لمبات LED التي تحل محل المصابيح المتوهجة 40 واط بنسبة 1.2٪ إلى 6.2 دولارًا في سبتمبر ، في حين ارتفع متوسط ​​سعر التجزئة لمبات LED التي تحل محل المصابيح المتوهجة 60 وات بنسبة طفيفة بنسبة 0.7٪ إلى 7.3 دولارًا.

من منظور المناطق الرئيسية في العالم ، زادت تكلفة مصابيح LED في منطقة الولايات المتحدة بسبب الخلاف التجاري بين الصين والولايات المتحدة. بدأ مصنعو العلامات التجارية في رفع أسعار منتجاتهم ونقل عبء التعريفات إلى المستهلكين. في سبتمبر ، ارتفع متوسط ​​سعر التجزئة لمنتجات مصابيح LED التي تحل محل المصابيح المتوهجة 40 واط و 60 واط 4.3٪ و 3.6٪ على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، عاد عدد من منتجات الإضاءة الذكية إلى السوق بأسعار مرتفعة ، مما أدى أيضًا إلى زيادة متوسط ​​سعر السوق الأمريكية. في ألمانيا ، بسبب تشريعات الاتحاد الأوروبي التي تحظر بيع منتجات سلسلة مصابيح الهالوجين من 1 سبتمبر من هذا العام ، الأمر الذي دفع الطلب على سوق LED إلى درجة الحرارة ، انتعش سعر التجزئة لمصباح LED ، ومتوسط ​​سعر منتجات لمبة LED محل زادت المصابيح المتوهجة 40 وات و 60 وات بنسبة 3.8٪ و 3.1٪ ، كما ارتفعت أسعار منتجات مصابيح LED من OSRAM و Philips وغيرها من الشركات المصنعة للإضاءة الرئيسية.

في مناطق أخرى ، تم تخفيض سعر منتجات مصابيح LED التي تحل محل المصابيح المتوهجة 40 وات و 60 وات بنسبة 0.1 ٪ - 1.3 ٪ في اليابان والصين ومناطق أخرى ، باستثناء السعر المستقر في كوريا الجنوبية.