كيف تراقب خط الإنتاج LED التكلفة؟

- Apr 17, 2018-

"التكلفة" موضوع أبدية لجميع المؤسسات الصناعية. مراقبة التكلفة المعقولة لخط إنتاج الصمام أصبح وسيلة هامة لمنافسة الشركات المصنعة. المراقبة الداخلية للشركات، "ثورة داخلية" للمؤسسة. بعد حرب الأسعار في العام الماضي، خفضت إلى حد كبير أسعار المنتجات في جميع القطاعات للصمام خط الإنتاج. كيفية التحكم في تكلفة خط إنتاج الصمام تحت ظروف المنافسة السعرية؟


1-المواد الخام هي العوامل الأساسية للتحكم في التكلفة

ولا يمكن إنكار أن انخفاض أسعار هي مرحلة لا مفر منها لتطوير هذه الصناعة. السبب المباشر لانخفاض الأسعار هو تحسين المواد الخام.  إخراج خط الإنتاج LED آخر كلمة من فمه ينبغي أن تستند إلى المواد الأولية، ولكن لعرض المواد في حد ذاتها ليست واضحة، هو ضعف اهتمام الناس للمواد بسهولة. ولذلك، تهدف ظهور مواد جديدة أيضا في خفض تكاليف الإنتاج تحت فرضية ضمان مستوى الجودة. إذا كنا نريد للتحكم في تكلفة المواد الخام، ونحن يجب تحديد المواد الأكثر مناسبة للتصميم والهيكل. المواد الجديدة المستخدمة للصمام التعبئة والتغليف وتصميم LED يمكن أن لا تؤثر فقط على المواد في حد ذاتها، ولكن قد تظهر أيضا شكل جديد من أشكال التعبئة والتغليف، بغية التحكم في التكلفة فعالة.


2-تحديث التقنية هو السبيل الوحيد للتحكم في التكلفة

يمكن تقليل تكلفة التعبئة والتغليف وتلعب دوراً حاسما في الحد من تكلفة المشروع كله. نوعية التعبئة والتغليف خط الإنتاج LED يجري الاضطلاع برقائق المنبع والمصب التطبيقات، حيث أن التكنولوجيا يمكن أن تتم ترقية باستمرار. الارتفاع تكلفة أداء المحرك الضوئي يمكن أن تدمج معا، وإمدادات الطاقة التي هي أكثر ملاءمة لمصنعي المصابيح والفوانيس لتوفير قدر معين من القوى العاملة، ويجعل سعر إمدادات الطاقة ومصدر الضوء أرخص من قبل، و مباشرة يقلل من تكلفة خط إنتاج الصمام.


في word، قد أصبحت تكلفة خط الإنتاج LED تركيز العديد من المشاريع سلسلة الإمداد. لا يمكن استخدام الابتكارات التكنولوجية بين عشية وضحاها. ولذلك، الاحتياطي الفني مهم جداً. من ناحية أخرى، يتعلق بنضج السوق، تقنية واحدة لا يمكن أن تكون هدامة للسوق ويحتاج إلى مساعدة التكنولوجيات الأخرى حول خط إنتاج الصمام. الابتكار التقني، وتعزيز الإدارة، وتحسين كفاءة الإنتاج، وما إلى ذلك كلها للحد من تكلفة خط الإنتاج LED، واتخذت العديد من الشركات أيضا مراقبة التكاليف كاستراتيجية هامة للتنمية.