جميع أضواء الشوارع الصفراء في شيكاغو سوف تكون LED

- Jun 05, 2020-

يعكس مصباح الشارع الأصفر الضوء الناعم على المبنى الحجري. معظم أضواء الشوارع والأزقة والمتنزهات في Chicago&برتقالية ضبابية بسبب أضواء الشوارع الصفراء الشهيرة. في العامين الماضيين ، استبدلت مصابيح LED الأكثر حداثة ببطء مصابيح الصوديوم عالية الضغط ذات النغمات الدافئة.

مصباح الصوديوم عالي الضغط ، والذي يستخدم بخار الصوديوم المعدني كمواد عمل ، لديه كفاءة إضاءة عالية ونفاذية ضباب قوية ، ويستخدم على نطاق واسع في الطرق والطرق السريعة وصالة الألعاب الرياضية وأماكن أخرى. ولكن لا توجد مدن كثيرة مثل شيكاغو حيث يتم تغطية جميع الشوارع بأضواء الشوارع الصفراء. في السبعينيات ، عندما تم تركيب المكان للتو بمصابيح صوديوم عالية الضغط ، قال النقاد إنهم حولوا الشوارع إلى كوابيس ، لكن الآن أصبح لونًا دافئًا فريدًا لمدينة الجريمة في شيكاغو. خاصة عندما ينظر الناس إلى المشهد الليلي لمدينة شيكاغو على متن الطائرة ، سيجدون أنه لا يوجد ضوء بارد فيها.

تعمل خطط الإضاءة الذكية على تغيير الوضع الراهن. في السنوات القليلة الماضية ، تم تحويل أكثر من 270000 مصباح صوديوم عالي الضغط في شيكاغو إلى مصابيح LED أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. وهو ما يعادل توفير 70 مليون كيلوواط / ساعة من الطاقة ، أي حوالي 3.4 مليون دولار.

ولكن بالإضافة إلى التأثيرات المرئية التي قد تكون غير مقبولة عاطفيًا لدى بعض المواطنين ، فهل هذا النوع من الاستبدال مفيد فقط؟ ليس بالضرورة. اقترحت الدراسات أن سطوع ضوء الشارع الجديد في شيكاغو جي جي ، لأنه يحتوي على المزيد من الضوء الأزرق ، سيكون له تأثير على المقيمين جي جي # 39 ؛ الصحة والحياة البرية المحلية ، وحتى معدل الجريمة.

قال البروفيسور مارتن أوربي ، الفيزيائي الكندي وباحث تلوث الضوء ، إنه بالمقارنة مع الأضواء القديمة غير LED التي يتم استبدالها ، يمكن لأضواء LED التي يتم تركيبها في شيكاغو أن تقلل من تلوث الضوء بشكل طفيف ، ولكن المشكلة هي أن درجة حرارة الضوء الجديدة اللمبة 3000 كلفن ، وهي وحدة لقياس درجة حرارة الضوء. كلما زادت القيمة ، زاد الضوء الأزرق. استخدام 2200 كلفن LEDs سيقلل تلوث الضوء في شيكاغو إلى" ؛ على الأقل 50 بالمائة"؛ وقال من مستواه الحالي.

تسعى المدينة للحصول على إرشادات من خبراء من وزارة الطاقة الأمريكية والجمعية الطبية الأمريكية وجمعية الهندسة المضيئة لتحديد درجة حرارة اللون الآمنة ، حيث توجد دراسات تربط الضوء الأزرق في الهواء الطلق بخطر الإصابة بالسرطان وتقليل الميلاتونين.

تعتقد شرطة شيكاغو أن الشوارع الأكثر إشراقًا يمكن أن تقلل من الجريمة. لكن بعض الدراسات المتضاربة تظهر أن السطوع لا علاقة مباشرة بمعدلات الجريمة. في وقت لاحق ، قاموا بمراجعة حجتهم بأن لمبة الإضاءة الجديدة يمكن أن توفر رؤية أفضل لكاميرات الشرطة ، وبالتالي تقليل الجريمة بشكل غير مباشر.

الهدف النهائي للمدينة هو توفير 100 مليون دولار على الطرق واستبدال 270000 مصباح في المدينة بحلول عام 2021. لا يقتصر الأمر على انخفاض استهلاك الطاقة LED ، بل سيتم تقليل عدد المرات التي تحتاج إلى استبدالها. يوفر النظام الآلي الدعم خلف الكواليس ، ويخبر الموظفين بموعد ومكان استبدال أضواء الشوارع

blob