سيُعقد معرض الإضاءة في قوانغتشو لعام 2020 في يونيو لتعزيز تطوير النظام البيئي للإضاءة

- May 19, 2020-


微信图片_20200519093046

معرض قوانغتشو الدولي للإضاءة 2020 (Gile) هو موضوع" ؛ كسر الوضع ووضع الزخم" ؛. متأثرة بالاندلاع الأخير للالتهاب الرئوي التاجي الجديد ، سلسلة من" ؛ كسر الوضع" ؛ ظهرت الأفكار أيضا من الصناعة. هذا العام ، كان Gile يعمل مع الصناعة لخلق الفرص في الصعوبات ، وتحويل الشدائد إلى السلطة ، والدخول في تحديات وفرص جديدة. سيقام المعرض في قاعة المعرض في معرض الاستيراد والتصدير الصيني في قوانغتشو في الفترة من 9 إلى 12 يونيو. وسيبني نظامًا إيكولوجيًا محسنًا للإضاءة مع الشركات العالمية ، ويدعم التطور النشط لصناعة الإضاءة وعصر الربط بين كل شيء و موجه نحو الناس.


مع تطور التكنولوجيا ، لم يعد دور الإضاءة يقتصر على مساحة الإضاءة ، ولكن أيضًا التطبيقات المبتكرة الناشئة. يمكن أن يؤثر تطبيق تكنولوجيا الإضاءة الموجهة للناس على الجو العاطفي في المبنى والأعمال والمكاتب ، ويمكن للمستشفى أيضًا تحسين الحالة الصحية للمرضى. بالإضافة إلى ذلك ، مع العوامل الاقتصادية والبيئية التي تعزز تطوير مدينة الإنترنت ، ستصبح الإضاءة الذكية جزءًا لا غنى عنه من المدينة في المستقبل ، بدءًا من أضواء الشوارع إلى منصة المنزل الذكي العامة. مع التوسع المستمر في دائرة صناعة الإضاءة ، سيواكب Gile وتيرة تطوير الصناعة ، وسيواصل التعمق في مختلف مجالات نظام الإضاءة البيئي ، واستكشاف فرص الأعمال وتلبية احتياجات الشراء ، ومشاركة أحدث معلومات السوق والبحوث الصناعية .
بالنسبة للمستقبل المستقبلي لصناعة الإضاءة ، قال السيد Hu Zhongshun ، المدير العام لشركة Guangzhou Guangya Frankfurt Exhibition Co. ، Ltd.:" ؛ لقد جذب وباء التاج الجديد انتباه جميع قطاعات المجتمع إلى حياة صحية ، وازداد الطلب على منتجات الحياة الصحية زيادة كبيرة. يمكن لموظفي صناعة الإضاءة أيضًا المساهمة في ذلك ، وتكثيف الجهود للبحث وتطوير علم الإضاءة الصحية ومنتجات الإضاءة ذات الوظيفة الخاصة. الصناعة والابتكار العلمي والتكنولوجي&الصناعة يمكن أن تعزز بشكل فعال تطوير صناعة الإضاءة إلى جودة عالية."؛


شارك في المعرض أكثر من 2600 مؤسسة


وباء التاج الجديد لم يوقف تصميم الإضاءة على مواصلة القتال. في شهر يونيو من هذا العام ، ستجتمع أكثر من 2600 مؤسسة إنارة في موقع المعرض لعرض حلول الإضاءة المبتكرة والخضراء والموجهة للناس وذكية. تشمل الشركات المعروفة ما يلي:


· تطبيقات الإضاءة ومكوناتها والمكونات الإلكترونية
Anlai و Tonghui Jiashi و Lanjing و bidafor و bilus و Fang dazhikong و Huapu Yongming و Hyde lighting و Crystal stage optoelectronics و redik optics و landvance و Yarui optoelectronics و mullinson و Oman و LELAI optoelectronics و shunzhou technology و Wanke

· رقاقة LED ، حزمة ، وحدة ومحرك خفيف
Pirui و Addison و lonminas و Guoxing و PEC و Ruifeng و rfsemi و Yimei core

· الصمام سائق ، سائق IC المتكاملة وجهاز تحكم
مجموعة Aihua و Donlim power و Auches و Ying Fei و Rett و Mingwei و Mao Shuo و Paavo و topaz و Vossloh Schwabe

· مكونات LED ومواد التغليف
Baiyun الكيميائية ، Huigu الكيميائية ، المذنب ، Xinyue ونفس الحزب

· معدات الكشف والاختبار والإنتاج
Wanhua الكيميائية ، Yuanyuan ، Han laser ، Chuangwei و kulisuo ،إيتون

تحفز الأنشطة في الموقع الطاقة الإيجابية اللانهائية
وفي الوقت نفسه ، سوف يأخذ النشاط" ؛ العلوم والتكنولوجيا والصحة والحكمة" ؛ كمحور رئيسي لتفسير اتجاه الصناعة في المستقبل. وفي الوقت نفسه ، أدى تطوير تطبيقات الإضاءة الذكية وإنترنت الأشياء إلى توسيع نطاق النظام البيئي للإضاءة ، مما أدى إلى تحويل الصناعة من السوق الأصلي المستند إلى المنتج إلى السوق القائم على البيانات والخدمات ، والاستجابة بشكل أفضل للطلب المتزايد من موردي حلول إنترنت الأشياء ، ومطوري البرامج ، والمهندسين الإلكترونيين ، وموردي الحوسبة السحابية ، وما إلى ذلك. سيدعو المعرض ممثلين عن صناعة إنترنت الأشياء للحضور والمشاركة في المنتدى الخاص لمناقشة فرص الأعمال المستقبلية وأنماط التعاون الجديدة مع شركات الإضاءة .
وأشار السيد هو في النهاية إلى أن" ؛ لا توجد أخاديد وتلال في العالم لا يمكن تجاوز GG. في مواجهة وباء التاج الجديد ، ستواصل الإضاءة الاحتفاظ بعقلها الأصلي والمضي قدمًا في هذه الصناعة."؛
بالإضافة إلى المعارض المذكورة أعلاه ، فإن سلسلة معرض تكنولوجيا البناء والإضاءة لشركة Guangzhou Guangya Frankfurt Exhibition Co.، Ltd. تشمل أيضًا تكنولوجيا Guangzhou International Building Electrical Technology ومعرض المنزل الذكي (gebt) الذي أقيم في نفس الوقت مع Gile.