موسم الأمطار LED عرض كيف ماء؟

- Apr 17, 2018-

وظلت ظاهرة الأمطار الغزيرة التي غمرت المدينة تسقط. تنتمي حبة العرض إلى مكونات MSD (أجهزة حساسة للرطوبة) ، لذا فإن هذا الطقس الرطب والمطير يمثل تحديًا كبيرًا لشاشات LED. إذن كيف نتعامل معها خلال موسم الأمطار؟

يجب أن تهتم شاشة LED الداخلية بالتهوية وإزالة الرطوبة

بالنسبة للعروض الداخلية ، التهوية الصحيحة هي أول شيء. يمكن أن تساعد التهوية المعتدلة على تبخير بخار الماء المتصل بالشاشة بسرعة ، مما يقلل من الرطوبة النسبية في البيئة الداخلية. ومع ذلك ، تجنب التهوية في بعض الهواء الرطب والرياح ، مما يزيد من الرطوبة الداخلية. ثانيا ، ضع المجففات في الغرفة واستخدم امتصاص الرطوبة الفيزيائية لتقليل الرطوبة في الهواء. أو فتح مكيف الهواء لإزالة الرطوبة. إذا تم تركيب مكيف الهواء في المساحة المثبتة ، يمكن إزالة الرطوبة من مكيف الهواء عن طريق الطقس الرطب.

تركز شاشة LED الخارجية على الماء

شاشة LED الخارجية نفسها في بيئة أكثر تعقيدًا من البيئة الداخلية. يمكن استخدام طريقة إثبات الرطوبة في الداخل. ومع ذلك ، يجب ألا تنظر الشاشة الخارجية في مشكلة البلل فحسب ، بل يجب استخدامها أيضًا للصيانة الروتينية مثل العزل المائي ، خاصة خلال موسم الأمطار. يمكن أن يساعد التثبيت المختوم الشاشة على تقليل خطر دخول المياه. يمكن للتنظيف المنتظم للشاشة الداخلية والخارجية للشاشة أن يساعد الشاشة أيضًا على تبديد الحرارة وتقليل التصاق بخار الماء.

يجب تشغيل وإيقاف شاشات LED ذات درجة الحرارة العالية والرطوبة بشكل متكرر

أخيراً ، سواء كانت شاشة داخلية أو شاشة خارجية ، فإن الطريقة الأكثر فعالية لمنع الرطوبة من إتلاف وظيفة العرض هي استخدامها بشكل متكرر. عرض حالة العمل نفسه يولد بعض الحرارة ويمكن أن يتبخر بعض بخار الماء ، مما يقلل إلى حد كبير من احتمال وجود دوائر قصيرة بسبب الرطوبة. لذلك ، فإن شاشات العرض التي غالباً ما تستخدم لها تأثير أقل بكثير على رطوبة شاشات العرض التي لا يتم استخدامها بشكل شائع. اقترح عاملون داخليون أنه خلال موسم الأمطار ، يجب استخدام شاشة عرض LED على الأقل مرة في الأسبوع أو أكثر ، ويجب تشغيل الشاشة مرة واحدة على الأقل في الشهر لمدة ساعتين على الأقل. بالإضافة إلى شاشة LED المثبتة ، فمن الضروري الانتباه للماء والرطوبة في موسم الأمطار. يجب على المقاول ومصنع القناة أيضًا فهم كيفية التعامل مع شاشة العرض LED في المستودع.

طريقة المعالجة الصحيحة لشاشة الجسم شاشة LED للماء:

1 ، مع أسرع سرعة مع مروحة أو غيرها من الأدوات ، وشاشة الجسم شاشة LED المياه تجف تماما.

2. بعد تجفيف اللوحة تمامًا ، يتم تحريكها وإحراقها. الخطوات المحددة هي كما يلي:

ا. اضبط السطوع (كل الأبيض) على 10٪ وقم بتنشيطه لمدة 8-12 ساعة.

ب. يتم ضبط السطوع (كل الأبيض) إلى 30٪ وتتراوح عمر الكهرباء لمدة 12 ساعة.

ج. يتم ضبط السطوع (كل الأبيض) إلى 60٪ وتتراوح الطاقة بين 12-24 ساعة.

د. يتم ضبط السطوع (كل الأبيض) إلى 80٪ وتتراوح الطاقة لمدة 12-24 ساعة.

ه. يتم تعديل السطوع (كل الأبيض) إلى 100٪ وتتراوح الطاقة لمدة 8-12 ساعة.

بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، سوف يعود جسم شاشة العرض LED بشكل طبيعي إلى طبيعته ؛ ومع ذلك ، يجب الإشارة إلى النقاط التالية أثناء المعالجة:

1. لا تضع شاشة العرض LED في الماء في صندوق الهواء. فمن السهل جدا أن يحشو أضواء LED.

.2 ﻋﻨﺪ إدﺧﺎل اﻟﻤﺎء ﻓﻲ اﻟﻤﺴﺘﻮدع ، ﻗﺪ ﻳﻜﻮن ﻣﻦ اﻟﻀﺮوري ﻣﻐﻤﻮرة ﺻﻨﺪوق اﻟﻬﻮاء ، وﻳﺠﺐ ﺗﻌﺮض ﺟﻤﻴﻊ ﺻﻨﺎدﻳﻖ اﻟﻬﻮاء ﻟﻀﻮء اﻟﺸﻤﺲ ﻟﻤﻨﻊ ﺗﺒﺨﺮ اﻟﺮﻃﻮﺑﺔ إﻟﻰ ﺷﺎﺷﺔ LED ﺑﻌﺪ ﺗﺜﺒﻴﺖ اﻟﺼﻨﺪوق.

3. قد لا تؤثر جميع شاشات عرض LED ذات التأثير على استقرار جسم الشاشة أكثر أو أقل. في عملية المعالجة الطارئة ، قد تحدث ظاهرة الموت المستمر للمصباح بعد أن يكون جسم الشاشة مكهربًا.

4 ، كل شاشة عرض المياه LED الجسم في مربع الهواء. أكثر من 72 ساعة شاشة الجسم هي في الأساس لا قيمة الإصلاح ، يرجى التعامل معها بعناية.