الشركات المصنعة للمعدات آلة LED رقاقة الصين المهنية ترتفع

- Apr 17, 2018-

تدخل صناعة تصنيع الإلكترونيات العالمية مرحلة من التطور السريع للشركات التي تعتمد على الابتكار والناشئة. وباعتبار المكونات الأساسية للهندسة والمكونات الأساسية للمكونات الإلكترونية ، فإن تكنولوجيا SMT (تقنية Surface Mount) وتقنية المعلومات الإلكترونية تواكب اتجاه التنمية ، وفي صناعة المعلومات الإلكترونية. لقد أصبح الدور الذي تلعبه الصين أكثر بروزا وأصبح مركزها أكثر أهمية. وقد أدى الانخفاض في حجم المنتجات الإلكترونية إلى استمرار جودة المنتجات في الزيادة. من أجل الحصول على أفضل تكنولوجيا تصنيع SMT في العالم ، لعرض معايير التصنيع الصناعي SMT بشكل كامل ، من 30 أغسطس إلى 1 سبتمبر ، سوف يقوم معرض جنوب الصين الدولي الثاني لصناعة المعدات الإلكترونية والإلكترونيات الدقيقة (NEPCON South China 2016) انطلاق رسميا في مركز شنتشن للمؤتمرات والمعارض. لقد كان معرض NEPCON وتقنية SMT المثبتة على سطح الأرض قريبين من بعضهما البعض منذ ما يقرب من 30 عامًا. سوف تصبح كل منطقة SMT معرض NEPCON دعم شخصي مهم ودعم فني.

تحافظ تكنولوجيا SMT (تكنولوجيا التركيب السطحي) وتكنولوجيا المعلومات الإلكترونية على اتجاه التطور المتزامن ، وأصبح الدور الذي تلعبه صناعة المعلومات الإلكترونية أكثر بروزاً ، وأصبح مركزها أكثر أهمية. في مواجهة التطور السريع لصناعة معالجة SMT ، فإن الطلب في السوق سيزيد بشكل كبير. لا يمكن لمخرجات المكونات المحلية الحالية ، بغض النظر عن كونها مجموعة متنوعة أو مخرجات ، أن تلبي احتياجات السوق. تشير التوقعات المؤسسية الأجنبية إلى أن الطلب في سوق أشباه الموصلات الصينية سوف يرتفع من 13 مليار دولار في عام 2001 إلى 34 مليار دولار في عام 2005. وسوف يعزز الطلب في السوق عملية تصنيع المكونات في الصين.

كنوع من أجهزة التعيين SMT (نظام تثبيت سطح جبل نظام السطح) ، LED Mounter هو جهاز وضع SMT مصمم خصيصًا لصناعة LED لتحقيق تجميع كبير لوحدات الدارات LED ، بما في ذلك شاشات العرض. ، شرائط إضاءة ناعمة وشاقة ، وشرائط خفيفة ، وما شابه ، جهاز لوضع مكونات سطح بشكل دقيق على لوحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور عن طريق رأس تثبيت متحرك. يتم استخدامه لتحقيق وضع عالي السرعة وعالي الدقة للمكونات ، وهو أكثر المعدات أهمية وتعقيدًا في إنتاج SMT بأكمله. مع تطوير تقنية LED ، لم تعد ماكينة SMT التقليدية قادرة على تلبية احتياجات الإنتاج الخاصة بصناعة LED ، ثم ظهرت شاشة LED.

أصبحت الصين الدولة التي يوجد بها أكبر عدد من الحوامل في العالم

على الرغم من أن SMT للصين بدأت متأخرة نسبيا ، منذ عشرين عاما فقط منذ أوائل الثمانينات ، ولكن في نفس الوقت الذي قدمت فيه التقنيات الأجنبية المتقدمة ، وهضمها ، واستيعابها ، فقد مررنا بالفعل باستكشافات نظرية ، ودخلت المرحلة الأولية من اختبار الدفعي أبحاثًا عميقة والإنتاج الضخم. المرحلة الجديدة من تطبيق الإنتاج.

بعد أكثر من 20 عامًا من التطوير ، ازداد الطلب السنوي الصيني على ماكينات SMT بنسبة 15-20٪. من منظور الكميات القابلة للتركيب من آلات SMT ، أصبحت الصين الدولة التي لديها أكبر عدد من آلات SMT في العالم ، وهي أيضا عالمية. أكبر وأهم سوق آلة التنسيب. وفقا للتقديرات ، في مجال أجهزة التنسيب الخاصة LED ، فإن قدرة السوق في عام 2014 ستكون أكثر من 1000 وحدة. في عام 2016 ، زاد الطلب المحلي على الحوامل بحوالي 3000 وحدة ، من بينها الطلب على أجهزة تثبيت خاصة LED كان حوالي 1300 وحدة. بالإضافة إلى ذلك ، مع الأخذ بعين الاعتبار النمو الكبير لمصابيح LED وسوق عرض LED ، فإن سعة سوق رقاقة LED في عام 2017 سوف تصل إلى 319 مليون يوان ، ومعدل النمو المركب لسوق المحراب LED الخاص سيقترب من 30٪ في اليوم التالي ثلاث سنوات.

تعتبر ماكينة SMT هي أكثر المعدات أهمية بالنسبة لخط إنتاج SMT ولديها أعلى متطلبات التقنية والثبات. لأكثر من 10 سنوات ، لا تزال الشركات الصينية في مرحلة التحصين ومرحلة إنتاج النموذج الأولي. لم تقم بإدخال المنتجات الناضجة التي اجتازت الاختبار التجريبي ، ويعتمد 100٪ تقريبًا على الواردات (باستثناء مجموعات LED الصغيرة) ، لذلك يمكن القول أنه في الماضي أكثر من 10 سنوات في حالة سوق SMT في Nuoda ، تشغلها تقريبا البضائع الأجنبية. في ظل هذه الحالة ، فإن السوق حريص على رؤية ظهور أجهزة تثبيت رخيصة وذات جودة عالية منتجة محليًا.

مع زيادة تحسين المستوى التكنولوجي في الصين ، يرتفع أيضًا مصنعو معدات LED المحترفة في الصين.

فيما يتعلق بالتوزيع الجغرافي ، لا تزال منطقة دلتا نهر اللؤلؤ تحتل مركزًا مهيمنًا ، حيث تمثل أكثر من 60٪ ، تليها منطقة دلتا نهر اليانغتسي ، وتمثل حوالي 20٪ ، ومرة أخرى موزعة في العديد من الشركات الإلكترونية المحلية والمؤسسات البحثية ، الطلب في السوق حوالي 20 ٪ من حجم.

انطلاقا من طبيعة الشركة ، هناك العديد من الشركات SMT في أوروبا وأمريكا واليابان وتايوان وهونغ كونغ للاستثمار في البر الرئيسي. هذه الشركات هي أيضا من كبار مطربي المعدات SMT. وفي الوقت نفسه ، يتزايد عدد معدات SMT التي تملكها العديد من شركات البر الرئيسي ومؤسسات البحث ، ويقدر أن ربع حصة السوق أو نحو ذلك. ويذكر أنه في الوقت الحاضر ، الشركات المصنعة للمعدات المهنية المحلية لتوفير آلة SMT LED لهوون Shuo الكهروضوئية ، مع لي شنغ ، أتمتة E-Tong ، الخ من بينها ، SMT LED هيون Shuo تخريب عملية SMT التقليدية ، يطير تغذية Feida ، باستخدام لوحة الاهتزاز التغذية ، والقضاء على الحاجة إلى ما بعد تلفيق من حزمة جهاز LED والمواد الخام المطلوبة ، وتوفير تكاليف التصنيع.